عبدالقدير خان - د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي / تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل.

نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان.

تعرف على العالم النووي الراحل عبد القدير خان عبر المشهد العربي. نوميالي پښتا نه
نوميالي پښتا نه from www.sabawoon.com
توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلات في الرئة، بحسب محطة بي تي في . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. تعرف على العالم النووي الراحل عبد القدير خان عبر المشهد العربي. في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض.

كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في .

كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . تُوفى عبدالقدير خان، مهندس البرنامج النووى الباكستانى، أمس، عن عمر يناهز 85 عامًا، فى خبر أثار الحزن فى البلاد، ونعته السلطات وأعلنت دفنه فى . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر "أشعر بحزن شديد لوفاة الدكتور عبدالقدير خان"، مشيرا إلى أن العالم كان محبوبا في باكستان بسبب " . يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلات في الرئة، بحسب محطة بي تي في . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. 1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية.

توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلات في الرئة، بحسب محطة بي تي في . وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر "أشعر بحزن شديد لوفاة الدكتور عبدالقدير خان"، مشيرا إلى أن العالم كان محبوبا في باكستان بسبب " . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في .

جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي
د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي from cdn.eslahonline.net
1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي .

صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين.

جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. تُوفى عبدالقدير خان، مهندس البرنامج النووى الباكستانى، أمس، عن عمر يناهز 85 عامًا، فى خبر أثار الحزن فى البلاد، ونعته السلطات وأعلنت دفنه فى . 1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر "أشعر بحزن شديد لوفاة الدكتور عبدالقدير خان"، مشيرا إلى أن العالم كان محبوبا في باكستان بسبب " . في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلات في الرئة، بحسب محطة بي تي في . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . تعرف على العالم النووي الراحل عبد القدير خان عبر المشهد العربي.

تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في .

يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي
د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي from cdn.eslahonline.net
في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض. تُوفى عبدالقدير خان، مهندس البرنامج النووى الباكستانى، أمس، عن عمر يناهز 85 عامًا، فى خبر أثار الحزن فى البلاد، ونعته السلطات وأعلنت دفنه فى . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. 1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان.

وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر "أشعر بحزن شديد لوفاة الدكتور عبدالقدير خان"، مشيرا إلى أن العالم كان محبوبا في باكستان بسبب " .

تُوفى عبدالقدير خان، مهندس البرنامج النووى الباكستانى، أمس، عن عمر يناهز 85 عامًا، فى خبر أثار الحزن فى البلاد، ونعته السلطات وأعلنت دفنه فى . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. يعد عبدالقدير خان، مهندس القنبلة النووية في باكستان، الذي توفي، أمس، عن 85 عاماً، بطلاً قومياً في نظر مؤيديه، لكنه مسهم خطير في الانتشار . في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض. وكتب رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر "أشعر بحزن شديد لوفاة الدكتور عبدالقدير خان"، مشيرا إلى أن العالم كان محبوبا في باكستان بسبب " . تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . 1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. تعرف على العالم النووي الراحل عبد القدير خان عبر المشهد العربي. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلات في الرئة، بحسب محطة بي تي في .

عبدالقدير خان - د شهيد پوهاند داکتر عبدالباقي / تمكنت باكستان بفضل البحوث التي أشرف عليها عبد القدير خان من تحقيق نقلة نوعية على صعيد بناء برنامج نووي متكامل.. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. 1 أبريل 1936 بوبال في الهند)، هو عالم باكستاني ومهندس في علم السبائك. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. في سبتمبر 1986، تمكنت باكستان من القيام بأول تفجير نووي تحت سطح الأرض.